Name

العصفورية،

عصفورية ثمانية، لقاء حيّ يقام نهاية كل شهر، بحضور جمهور مختار. عبارة عن جلسة حوارية تعنى بموضوعات الشباب في الفكر والثقافة والاقتصاد والمجتمع. نستعرضها مع نخبة من المختصين، في حوار متبادل بينهم وبين جمهور مباشر مهتم بالمجال.

قالوا عن العصفورية،

"اهتمامكم بتفاصيل التفاصيل كان خلابًا، وكأن هالة صفراء تحيط بنا، تشاركنا وتضفي لنا شعورًا رائعًا وترقبًا أكثر للحضور. صنعتوا نقطة فارقة في تنظيم الحدث، من البداية و حتى خروجي والابتسامة لا تفارقني. وعدتمونا بليلة رائعة وكنتم على الوعد."

" لم أعد أبحث لها عن توصيف أو بالأحرى لست أجد سوى أنها العصفورية، كما نعرفها ونحبها. تذهب إليها بشوق وحماس وتقضي فيها وقتًا مستقطعًا من معارك الحياة، وتخرج منها محملًا بالأفكار لتي تستحق التأمل."

"كانت العصفورية تلك الليلة كما أنك رحلت لمكان آخر جعلك تنسى الرياض وضجيجها وأناسها أو بالأحرى كأنها خلت من سكانها وأصبحنا بالعصفورية وحدنا نمتلكها."

ماذا عن المال؟ 💰

 سنناقش في العصفورية 5 المال. المال الجريء. هناك نوع من شركات الاستثمار التي ظهرت في أميركا وانتشرت ووصلت إلى السعودية، هذه الشركات تستثمر بجرأة، وهذا يعرضها للخسارة أحيانًا، ولكن، أحيانًا، هي تعوّض كلّ خسائرها من مشروعٍ واحد.

في سيلكون فالي، الاستثمارات يمنة ويسرة. وأمّا في السعودية، فلا تزال شركات الاستثمار الجريء أكثر حياءً من عثمان.

القيمة المضافة، 

سنعمل في العصفورية 5 على صناعة محتوى يساهم في معرفة المزيد أو غربلة الكثير حيال القضية. يوم الأربعاء 31 يناير، الساعة السابعة مساءً، مع ضيوف العصفورية هذه المرّة:

- جاسم الهارون، الحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال ومستشار ومخطط مالي معتمد متخصص في المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

- وليد البلّاع، شريك عام في صندوق STV لإستثمارات رأس المال الجريء، ومهتم بريادة الأعمال والتقنية. 

التذاكر،

المقاعد محدودة جدًا، ولكي نتيح فرصة المشاركة للمهتمين بشركات رأس المال الجريء والاستثمار، أو مجال ريادة الأعمال والشركات الناشئة، نطلب منكم تعبئة النموذج أدناه وذكر السبب الذي يدعوك للإنضمام.

سنقرأ جميع الطلبات خلال الأربع وعشرين الساعة القادمة، وسنختار القدر الذي نستطيع. ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني بالتعليمات لشراء التذكرة حينها. ونعدك بأن نقدم التجربة المثلى لتنظيم مثل هذه الأحداث.

قيمة التذكرة : 200 ريال (تذكرة واحدة لكل شخص)

powered by Typeform