Name

أهلاً بكم في العصفورية،

عصفورية ثمانية، لقاء حيّ يقام في آخر خميس من كل شهر، بحضور جمهور مختار. عبارة عن لقاء حواري يعنى بموضوعات الشباب في الفكر والثقافة والاقتصاد والمجتمع. يستعرضها مع نخبة من المفكرين والمختصين، في حوار متبادل بينهم وبين جمهور مباشر مهتم بالمجال.

قالوا عن العصفورية،

"لقد كان الجوّ مفعمًا بالثقافة، بالتفاصيل الصغيرة الجميلة.. كان فريق العصفوريّة ناقلَ ورد، وموزّع بهجة، والموسيقى كانت أفعالهم، مبتهج بهذه الباكورة الجميلة للعصفوريّة، وسعيدٌ لها." - محمد العتيق

"حضرت أمسيات ثقافية داخل وخارج المملكة لم يسبق أن حضرت بهذا التنسيق وحسن الاستقبال. يسعدني ولي الشرف أن أكون إحدى ضيوفكم في اللقاء القادم." - مريم العريج

"كانت العصفورية تلك الليلة كما أنك رحلت لمكان آخر جعلك تنسى الرياض وضجيجها وأناسها أو بالأحرى كأنها خلت من سكانها وأصبحنا بالعصفورية وحدنا نمتلكها." - عبدالله المسعود

🧘🏽‍♀️🥑⛺️🐿🎒⛅️🏃🏾‍♂️،

لأن ثمانية تؤمن بالتجربة والتخفف والانغماس في الحياة، والحرية ليست الفكرية وحسب، بل حتى في الأسلوب والنمط والاختيارات والأولويات. سنأخذك لتجربة شيقة نعتقد أنها ستفتح لك الآفاق، وتطلعك على ذاتك أكثر، وتعيش نمطًا مختلفًا. ستأخذ معك هواياتك وطقسك اليوميّ الخاص إلى هضاب نجد. في جولة لإعادة تعريف الأشياء والضروريات، لترى العالم رأسًا على عقب.

سنعيش العصفورية 3 مع عبدالرحمن باعظيم، الذي يتحكم في تنفسه، وفي المقابل يترك العنان لعضلات جسده، في لوحة ديناميكية لن يسعك أمامها إلّا أن تندهش.

اليوم،

إن كنت قادرًا على أن تتجرد من كل مايثقلك، بعيدًا عن العالم الخارجي عائدًا إلى ذاتك، ومستعدًا للتأقلم مع الظروف، فستعقد العصفورية في صباح يوم السبت 2 ديسمبر 2017، في ضواحي مدينة الرياض.

- التجمع عند نقطة الانطلاق

- الوصول والمشي

- تمارين الصباح، والتنفس

- العزف

- تجهيز الغداء

- الهوايات

- رياضة بوختال واليوجا

- حوار عبدالرحمن باعظيم، والبراء العوهلي

- حديث العصا

التذاكر،

مقاعد الرحلة محدودة جدًا، ولكي نتيح فرصة المشاركة للمهتمين بالتجربة، نطلب منكم تعبئة النموذج وذكر السبب الذي يدعوك للإنضمام. واهتمامك بأن تعيش يوم ونمط مختلف، على طريقة ثمانية.

سنقرأ جميع الطلبات خلال الأربع وعشرين الساعة القادمة، وسنختار القدر الذي نستطيع. ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني بالتعليمات لشراء التذكرة حينها. ونعدك بأن نقدم التجربة المثلى لتنظيم مثل هذه الأحداث.

قيمة التذكرة : 200 ريال (تذكرة واحدة لكل شخص)