تهتم رؤوم السحيباني لمجال الصحة بالكامل وتنشره من خلال مشروعها سكري لايف، وهنا لا نقصد المستشفيات والأدوية، وإنّما نمط الحياة الصحي. فتمارس رؤوم اليوجا بشكل يومي، وحسب تعبيرها، فإنّ اليوجا تعني لها كلّ شيء. وتدربت على تعليم اليوجا في الهند حيث أصبحت تأخذ من الرياض مكانًا لتدريب النساء رياضة اليوجا.

هذا عن الجانب الحركي، أمّا عن الطعام، فبعد أن عاشت حياتها تتناول كالأغلب، الأكل القمامي، وما عداه دون الأخذ بالحسبان كيف وما هو الأكل ومكوناته، فقد أصبحت نباتية لمدة، ومن ثمّ وجدت أنّها تميل لأن تكون نباتية صرفة، ففعلت. وهي كذلك حتى اليوم. وكونها تهتم للحيوان، والبيئة، فرؤوم لا تستخدم البلاستك إطلاقًا، كونه من المواد المضرة للبيئة.

فتجد رؤوم تتسوق وتستخدم كلّ شيء بأدوات غير بلاستيكية، وقابلة لإعادة الاستخدام. وتحاول أن تقدم أفضل تجربة لذاتها في حياة بدون قمامة. هذه كلّها، لن تجعل الحياة سهلة، لكنّها بالنسبة لها حتمًا، تعني لها السعادة.

الحلقة 64 من بودكاست فنجان مع رؤوم السحيباني، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. أرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Overcast على iPhone، وتطبيق BeyondPod على أندوريد.

يهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: [email protected]

روابط الحلقة:



القائمة البريدية اشترك وتصلك رسالة واحدة كل سبت، فيها ملخص لما نشرناه خلال الأسبوع.