ثمانية أسئلة مع وكيل لاعبين

نستضيف وكيل اللاعبين جراح الظفيري، وهو وكيل أكثر من 40 لاعبًا في الدوري السعودي. منهم عبدالإله العمري وعبدالرحمن غريب ونواف العقيدي.

خط الأمان الأول للاعبين، يضمن حق اللاعب ويستثمر في أمواله ويسوق له ويبحث عن أفضل الصفقات له مع أهم الأندية — وكيل اللاعبين.

في هذه الحلقة من سلسلة «ثمانية أسئلة» نستضيف وكيل اللاعبين جراح الظفيري، وهو وكيل أكثر من 40 لاعبًا في الدوري السعودي. منهم عبدالإله العمري وعبدالرحمن غريب ونواف العقيدي.

يرى الظفيري أن اللاعب استثمار وتسويق وتجارة، ويستغل كثير من الوكلاء ذلك بعدم الاهتمام باللاعب وبالتركيز على العمولة. ويزعم أن الأقارب أو المعارف ليسوا أفضل وكيل للاعب، لكن لماذا؟ وكيف يحافظ الوكيل على اللاعب؟ وما أكثر العادات التي تدمر اللاعب؟ وكيف يتعامل مع اللاعب في حال تعاطيه المنشطات؟

-

«ثمانية أسئلة» برنامج من إنتاج ثمانية، نقابل فيه أصحاب المهن المختلفة والتجارب الاستثنائية، ونوجه لهم 8 أسئلة قد تخطر في بالك.

هذه الحلقة من إنتاج شركة «ثمانية للنشر والتوزيع»، كل إنتاجنا يُصنع بحب من مدينة الرياض.

نرحب بسماع قصص الوطن العربي. أي قصة سمعتها أو شاهدتها أو تعرف معلومات قيمة عنها وتظن أنها تستحق النشر على ثمانية، سيكون من دواعي سرورنا إنتاجها والبحث خلفها. يمكنكم مراسلتنا على البريد الإلكتروني aflam@thmanyah.com.

ثمانية أسئلةثمانية أسئلةبرنامج «ثمانية أسئلة». نقابل فيه أصحاب المهن المختلفة والتجارب الاستثنائية، ونوجه لهم 8 أسئلة قد تخطر في بالك.